عدن تخنق طموح أبنائها!
يا جماعة، لمتى هذا العذاب؟! نحن الطلاب نمر بأصعب أيام، مستقبلنا يضيع بين حرّ يذوّب ا...
شكت اسرة احمد الصارطي من استمرار الامن القومي بمحافظة عدن، من احتجازه منذ 19 يونيو الماضي دون نقله الى السجن المركزي.
وناشد المحامي/ احمد فيصل الابي وكيل اسرة الصارطي كلا من النائب العام ومحافظ عدن بالزام الامن القومي باحالة المحتجز للسجن المركزي وتنفيذ اوامر النيابة بهذا الخصوص، بالاضافة الى تمكيننا من صورة الملف تنفيذا لتعميم النائب العام رقم 7 لعام 2008م..
وطالب الابي بنقل السارطي الى السجن المركزي او مكان اكثر امنا لكي لا تتعرض حياة المذكور للخطر، وايقاف ما يتعرض له من تعذيب مادي ومعنوي.