​​​​​​

البكري يدعو امين عام الكشافة العربية لزيارة #اليمن

استقبل الدكتور هاني عبد المنعم، الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية ومدير الإقليم الكشفي العربي، صباح السبت 22 يونيو 2024، بمقر المركز الكشفي العربي الدولي بالقاهرة معالي السيد نايف البكري، وزير الشباب والرياضة اليمني رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية ، والوفد المرافق له، وبحضور السيد مشعل الداعري، عضو اللجنة الكشفية العربية ومفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية. 
ويأتي اللقاء في إطار حضور الوزير فعاليات اللقاء رفيع المستوى لرؤساء الجمعيات الكشفية العربية، وشكل اللقاء فرصة لاستعراض أهم المستجدات الكشفية اليمنية وسبل دعم الدولة اليمنية للنشاط الكشفي في البلاد وسبل تعزيز وتطوير الحركة الكشفية في اليمن بما يسهم في نموها وازدهارها.
كما تطرق الاجتماع الذي حضره أعضاء الوفد اليمني القائد جمال محمد نعمان مدير إدارة البرامج وتنمية القيادات والأخت حنين الطيب عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية إلى آخر استعدادات الوفد اليمني المشارك في المؤتمر الكشفي العالمي القادم.
 وأبدى الوزير البكري اهتمامه الكبير بدور الحركة الكشفية في تعزيز القيم الوطنية والمساهمة في بناء قدرات الشباب اليمني.
من جانبه أشاد الدكتور هاني عبد المنعم بجهود الوزير البكري في دعم الحركة الكشفية، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين المنظمة الكشفية العربية والجهات اليمنية المعنية لتحقيق أهداف الحركة الكشفية وتعزيز دورها في المجتمع اليمني. 
وفي نهاية الاجتماع وجه وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية الدعوة للسيد الأمين العام بزيارة اليمن خلال تدشين المراكز والمخيمات الشبابية والاطلاع على أنشطة الكشافة اليمنية.