​​​​​​

تدشين افتتاح بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي بعدن

دشن نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي ومعه وكيل محافظ لحج صلاح الداؤودي ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي ورئيس مجلس إدارة بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي صالح الشيوحي، صباح اليوم أفتتاح بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
واطلع نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي من رئيس مجلس الإدارة صالح الشيوحي على ما يحويه البنك من أنظمة مصرفية تضاهي أرقى الأنظمة في بنوك ومصارف الدول المتقدمة وعلى المزايا والخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء وفرص العمل التي وفرها للشباب والفتيات من أبناء مدينة عدن.

وأشاد الوالي بما لمسه من تجهيزات وخدمات ومزايا مصرفية وتسهيلات للعملاء، والدور المنوط له كمؤسسة رائدة تضاف إلى رصيد الإنجازات التي تشهدها العاصمة عدن في نهضة القطاع المصرفي والشمول المالي، مؤكدا بأن الوزارة تولي أهتماما لجميع الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية وتقدم كافة التسهيلات اللازمة لتهيئة الأجواء وجذب المستثمرين ورجال المال والأعمال ورفد التنمية الاقتصادية للبلاد.

وأقيم خلال التدشين حفل خطابي وتكريمي تحت شعار (تنمية... وشمول)، ألقى خلاله المدير التنفيذي لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي محسن الشيوحي، كلمة رحب فيها بالمشاركين من رجال المال والأعمال وقيادة السلطة المحلية في محافظتي عدن ولحج، مستعرضا أهم الخدمات التي سيقدمها البنك للعملاء، والمزايا التنافسية الذي يتسم به نشاط البنك والذي يعد  واحد من أهم البنوك التي تشكل رافدا مهما للاقتصاد الوطني.
 
من جانبه أشاد وكيل محافظ لحج صلاح الداؤودي، بالمستوى المتطور لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي  وما سيقدمه من خدمات راقية وتنافسية للعملاء والمواطنين خصوصا فيما يتعلق بالتمويل الأصغر، داعيا رجال المال والأعمال إلى الإستفادة من التسهيلات المقدمة للمستثمرين.