​​​​​​

الخليفي يطلع على آخر استعدادات انطلاق بطولة الجمهورية للجودو

أطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم الأثنين، على آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية للجودو لأبطال المحافظات، التي تقام برعاية الوزير نايف البكري، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، خلال الفترة 19 – 20 فبراير القادم، بمشاركة محافظات "عدن، لحج، حضرموت، تعز، الحديدة، صنعاء، ذمار". وتحتضنها الصالة الرياضية بعدن.

وخلال اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لقطاع الرياضة، رائد علي نعمان، ومدير عام الاتحادات والأندية، فرحان ثابت المنتصر، أكد الخليفي، وقوف ودعم قيادة الوزارة ممثلة بالوزير البكري، مع الاتحاد العام للجودو وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات، وبما يضمن وصول البطولة التي تضم ابرز ابطال اللعبة ومن يرفعون اسم اليمن في المحافل الخارجية، إلى النجاح المأمول.

وأثنى الخليفي، على "الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر وحرصه على انجاح بطولات الجودو ورعاية ابطال اللعبة الذين يرفعون اسم الوطن عالياً في المحافل الخارجية.

من جانبه، استعرض رئيس الاتحاد العام للجودو المهندس نعمان شاهر، الإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح البطولة التي ستقام لفئات الرجال والناشئين والاشبال، مشيرًا إلى إن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات لإنطلاق تصفيات الاندية في المحافظات لتشكيل منتخبات المحافظات للمشاركة في بطولة الجمهورية.

وشكر المهندس نعمان شاهر، الدعم الذي يقدّمه الوزير نايف البكري لإنجاح بطولات الاتحاد العام للجودو ومشاركاته الخارجية، وجهود قطاع الرياضة في الوزارة ممثل بالوكيل الخليفي الذي يحرص دوماً على الارتقاء بالرياضة بمختلف الالعاب الرياضية.