مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
اعلنت شرطة التواهي القبض على لص من أرباب السوابق، وذلك بعد ارتكابه عدد من جرائم السرقة لمنازل المواطنين في المديرية.
وقال قائد شرطة التواهي النقيب امجد الصبيحي إن شرطة التواهي تمكنت من القبض على (ن.ا.ن) 35 عام، بتهمة ارتكاب عدد من جرائم السرقة للعديد من ممتلكات ومنازل المواطنين في المديرية.
وأشار مدير الشرطة بأن أجهزة البحث والتحريات، رصدوا تحركات المتهم في المديرية خلال الفترة الماضية ,حيث تمكنوا من القبض عليه وإيداعه السجن لينال جزاءه.