مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
عثرت قوات الحزام الأمني، على عبوة ناسفة مرمية بالقرب من جولة المصعبين شرق مديرية دار سعد بالعاصمة عدن .
وكشف مصدر عملياتي في حزام العاصمة عدن أن دورية للقطاع الشرقي عثرت على العبوة داخل كيس بلاستيكي وبجانبها تلفون سيار، حيث تم فور ذلك تطويق الموقع، ووضع حراسات أمنية واتخاذ الإجراءات المتبعة لمنع المواطنين أو المركبات الاقتراب من مكان تواجدها.
وأضاف المصدر أن خبراء المتفجرات تمكنوا في وقت لاحق من تفكيك العبوة ونقلها لمقر القطاع، وتحريزها، فيما فتحت قوات الحزام تحقيق واسع للبحث عن هوية الجناة.