​​​​​​

الزبيدي يلتقي القيادي بالمقاومة الجنوبية "أديب العيسي" ويؤكدان على وحدة الصف الجنوبي

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، القيادي في المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن المناضل أديب محمد صالح العيسي.

واستعرض اللقاء، آخر المستجدات في العاصمة عدن، ونتائج الزيارات الخارجية الناجحة للرئيس عيدروس الزبيدي، والتي كانت آخرها زيارته إلى روسيا.

وناقش الزبيدي والعيسي أوضاع أسر الشهداء، والجرحى من منتسبي المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، الذي قدموا الغالي والنفيس في سبيل تحرير العاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن ما قدمه أبطال المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن من تضحيات جسيمة، ومآثر بطولية، ستظل محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب، وأمانة في عنق كل مواطن جنوبي، حتى تحقيق الأهداف السامية التي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقها.

وشدد الرئيس الزبيدي على أهمية تعزيز حالة التوافق والاصطفاف الجنوبي، وتمتين اللحمة الوطنية، لتحقيق الأهداف السامية لشعب الجنوب ومشروع استعادة دولته.

وفي هذا السياق، هنأ القيادي أديب العيسي الرئيس الزبيدي بمناسبة شهر رمضان، وعبر عن سعادته البالغة للقاء الرئيس عيدروس الزبيدي لاستعراض الجهود المبذولة في سبيل وحدة الصف الجنوبي.

وثمن العيسي الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لتوحيد الصف الجنوبي، مؤكداً استعداده لبذل كل الجهود لما يصبُّ في مصلحة الجنوب وشعبه.