​​​​​​

البكري يكرم منتخبنا الوطني للقوة البدنية الفائز بـ 9 ميداليات في بطولة العالم بمصر

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم، منتخبنا الوطني للقوة البدنية الفائز بتسع ميداليات مختلفة في بطولة العالم، التي أقيمت مؤخرا بمدينة الغردقة، بجمهورية مصر العربية.

  وخلال حفل الاستقبال، الذي أقيم بديوان عام الوزارة، بالعاصمة المؤقتة عدن، اشاد البكري بالإنجاز الذي حققه أبطال لعبة القوة البدنية في البطولة العربية، وتحقيقهم العديد من الميداليات (الذهبية- والفضية- والبرونزية) رغم حداثة اللعبة في بلادنا.

  وأضاف، هذا الإنجاز محل تقدير واعتزاز كل اليمنيين، خصوصا وهي المشاركة الأولى له، مؤكدًا دعم الوزارة واهتمامها باللعبة، والعمل على توفير الظروف المناسبة للاعبين من حيث إيجاد مراكز للتدريب وتلبية احتياجاتهم ودعم مشاركاتهم الخارجية.

  من جانبه شكر رئيس اتحاد القوة البدنية أرحب ياسين، دعم واهتمام الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، للاتحاد الوليد وتكريمه للمنتخب بعد تحقيقه نتائج طيبة في أول مشاركة خارجية له، مشيرًا إلى إن هذا التكريم يُعد حافزًا للاعبين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج أفضل مستقبلا.

  وكان منتخبنا الوطني للقوة البدنية، قد فاز بعدد من الميداليات، عبر اللاعب أدهم بدر مسعود في وزن 140، ذهبية البنش برس وذهبية الديدلفت وفضية الباور ليفتنج، فيما حقق اللاعب عمرو جمال في وزن 110، ذهبية الباور ليفتنج وبرونزية البنش برس وبرونزية الديدلفت وحقق صخر محسن قاسم في وزن 82.5 برونزية الديدلفت وبرونزية الباور ليفتنج.
  حضر حفل التكريم نائب وزير الشباب والرياضة الأسبق عبدالله بهيان، ووكيل الشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، والوكيل المساعد أكرم عشال، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر.