​​​​​​

عدن.. شركة النفط تفتتح محطة المطار للوقود

تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر، افتتح المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية و الأخ بدر معاون سعيد نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي ومعهما المهندس محمد محسن بن حمد المدير التنفيذي لشركة الغاز و الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط  فرع العاصمة عدن، اليوم الاثنين، محطة المطار لتموين الوقود في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.
و في تصريح صحفي قال الأخ بدر معاون: نيابة عن وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد حامد لملس نفتتح اليوم محطة المطار الذي استكمل العمل فيها خلال فترة قياسية قاربت العامين، و الذي تأتي في سياق التطور النوعي والملحوظ لعمل شركة النفط في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين.
وقال: يعتبر انجاز هذا المشروع من ضمن المشاريع القادمة لشركة النفط لتطوير الخدمات النفطية في إطار المحافظات المحررة.
وهنأ معاون المواطنين بالذكرى الـ55 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر

من جانبه قال الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط الوطنية فرع عدن إن هذا الافتتاح يأتي تزامننا مع الذكرى ال55 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر و امتدادا لجملة المشاريع و الانجازات التي تقوم به شركة النفط الوطنية فرع عدن  بجميع كوادرها و موظفيها لتعزيز الدور الريادي للشركة.
وقال: اليوم قمنا بفتح محطة المطار  الرئيسية النموذجية المتكاملة التي نسعى من ورائها إلى تعزيز جودة الخدمات التي تقدم إلى مواطنينا في العاصمة عدن و المحافظات المجاورة و أيضا لتطوير و تحديث العمل في الشركة.
وأكد الجريري" أن هناك مشاريع قادمة لتحديث و تطوير جميع المحطات العاملة في العاصمة عدن التابعة لشركة النفط  من أجل تعزيز و تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المواطنين.

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ذوي العلاقة و عمال و موظفي شركة النفط  و عدد من الإعلاميين .