​​​​​​

أمين عام التلال يسعى للاستيلاء على إحدى الحافلات الخاصة بالنادي

فريق نادي التلال لكرة القدم/ إرشيف

عدن أونلاين/ خاص

علم "عدن أونلاين" من مصادر مؤكدة أن الأمين العام لنادي التلال يسعى لتغيير الوثائق الخاصة لإحدى حافلات النادي وتسجيلها باسمه.


وأكد مصدر مسؤول في النادي عن انتشار هذه المعلومة في أوساط أعضاء الإدارة، موضحا أن هناك صمتا مبالغا فيه من قبل بقية المجموعة الإدارية، ولا جود لأيه ردة أفعال مضادة لإيقاف مثل هذه التصرفات الحمقاء من أشخاص يعتقدون أن بإمكانهم الاستيلاء على ما يخص النادي.

 

ووجه نجم التلال السابق الكابتن جمال نديم في حوار صحفي سابق عن ضرورة إيقاف هذا العبث بممتلكات النادي، ومتابعة موضوع الحافلة الغائبة منذ شهر بعد أن ذهب أمين عام النادي بها إلى محافظة تعز دون علم بقية أعضاء الإدارة التلالية.


ويعيش نادي التلال الرياضي بعدن – أحد أقدم أندية الجزيرة العربية – وضعا إداريا مزريا بعد أن قدم عارف الزوكا استقالته من رئاسة النادي بعد تعيينه مصرفا لشؤون وزارة الشباب والرياضة، واختفاء حافظ معياد نائب رئيس النادي عن المشهد الإداري للنادي، وإيقاف الدعم المادي الضخم الذي اعتاد عليه التلال.


وكانت الحافلة الجديدة التي يحاول أمين عام نادي التلال الرياضي السيطرة عليها هي الخاصة بنقل الإداريين والفنيين والجهاز الطبي، ولم تشاهد هذه الحافلة منذ ما يقارب الشهر في ظروف غامضة يعتقد الجميع في البيت التلالي أن أمينهم العام قد غادر بها إلى تعز.