​​​​​​

المنتخب اليمني يتلقى ثلاثة أهداف أمام نظيره الاسترالي

صورة من اللقاء الذي جمع المنتخبين اليمني والاسترالي صباح اليوم

عدن أونلاين/ خاص

تلقى المنتخب اليمني الأوليمبي لكرة القدم خسارة ثقيلة أمام مضيفة الاسترالي قوامها ثلاثة أهداف مقابل لاشيء صباح اليوم الأحد على ملعب سينترال كواست في مدينة كسفود ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وسجل أهداف المنتخب الاسترالي كل من جيسون هوفمان في الدقائق(14 و90) وميتش نيكولز في الدقيقة (67)، ولعب المنتخب اليمني المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مدينة سيدني الاسترالية، الثامنة صباحا بتوقيت اليمن.

وتنتظر منتخب أوليمبي اليمن مباراة العودة في 23 من الشهر الجاري على نفس ملعب مدينة كسفورد الاسترالية بعد أن وافق الاتحاد اليمني لكرة القدم على اقتراح الفيفا بإجراء مباراتي الذهاب والعودة على ملاعب استراليا نظرا لما تشهد اليمن من انفلات أمني – حد قوله.

وكانت قد وصلت بعثة المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم إلى مدينة سيدني الأسترالية في الساعة الثامنة من صباح الجمعة بتوقيت المدينة، الواحدة صباحا بتوقيت اليمن بعد رحلة صعبة وشاقة دامت حوالي 36 ساعة من صنعاء التي غادرتها صباح الأربعاء. 

وبعد استراحة قصيرة في المدينة واصلت بعثة المنتخب اليمني الرحلة إلى مدينة كسفورد الأسترالية التي ستحتضن المباراتين للمنتخبين، وتبعد المدينة بحوالي 100 كيلو عن العاصمة الأسترالية سيدني.

 صور من المباراة: