​​​​​​

انماء العقارية تساهم في دوران عجلة الاستثمار في عدن( صور)

خليج عدن/ خاص

عاودت عجلة الاستثمار دورنها في مدينة عدن، حيث باشرت عددا من المشاريع السكنية استكمال تنفيذ مشاريعها في المدينة، اتى ذلك بالتزامن مع صدور قرار جمهوري بتعيين حسين احمد محمد الحيد رئيساً للمنطقة الحرة عدن، في خطوة لانعاش الاستثمارات خصوصا مع الفرص الكبيرة التي تمتلكها مدينة عدن، والتي ستسهم في استقطاب رؤؤس الاموال الخليجية، متى ما تم القضاء النهائي على الاضطربات الامنية وتوفير الاستقرار في مدينة عدن.

ويؤكد مستشار محافظ عدن عبدالحكيم الشعبي ان السلطات تولي الاستثمار اولوية خاصة، وسيتم تقديم كافة التسهيلات والمزايا للمستثمرين خلال الفترة القادمة، مشددا على ان اول الاوليات بالنسبة للمستثمرين هي توفر الامن، وهو ما يجري العمل عليه على قدما وساق حاليا.

وضمن خطوات تطبيع الحياة في مدينة عدن، باشرت عددا من المشاريع الاستثمارية العمل، رغم الصعوبات الأمنية التي تبرز بين الفينة والأخرى، ومن هذه المشاريع مدينة انماء السكنية التي يتواصل العمل في مراحلها الحادي عشرة والثانية عشرة، في مدينة الحسوة، ضمن مشاريع المنطقة الحرة عدن.

وتتطلع السلطات المحلية في المدينة الى استقطاب رؤوس الأموال الخليجية للمشاركة في الفرص الاستثمارية المتاحة في المدينة، التي تحظى بموقع استراتيجي هام.