​​​​​​

أنصار الشريعة في أبين يرصدون خمسة ملايين مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن طيارين وقادة عسكريين

عدن أونلاين/ خاص

أعلن "أنصار الشريعة" في زنحبار عاصمة محافظة أبين عن مكافآت مالية لمن يقتل أو يدلي بمعلومات عن 12 قائدا عسكريا.
جاء ذلك في بيان صادر عن الجماعة وزرع أمس الثلاثاء في محافظة أبين حيث قال البيان ان الجماعة على استعداد لدفع مبلغ خمسة ملايين ريال يمني لكل شخص يقتل أو يدلي بمعلومات عن 12 قائدا عسكريا يمنيا .
وسمى البيان الشخصيات و هم قائد اللواء 25 ميكانيكي ، وقائد مطار العند الحربي ، وأركان حرب مطار العند ،ومدير العمليات الحربية، وقائد سرب طيران بمطار العند ، بالإضافة إلى ثلاثة طيارين وأربعة قادة عسكريين .
وأكد البيان أن "المجاهدين على استعداد لمواجهة الحكومة اليمنية وكل من يتعامل معها من الطغاة ".
وأشار البيان الى ان " المجاهدين سيلاحقون كل القادة العسكريين الذين شاركوا في المواجهات معهم خلال الأيام الماضية سواء في إمارة زنجبار أو غيرها".

نص البيان:

بيان هام من انصار الشريعة في ولاية أبين المحروسة بالله تعالى

 

إلى كل مسلم غيور يتطلع إلى رؤية شريعة الإسلام العادلة في الأرض راسخة حاكمة والتي ما وصلت إلينا إلا بكثبان من الجماجم الطاهرة وأنهار من الدماء الزكية عبر أحقاب الزمن وهي المفقود المنتظر الذي حُرم من رؤيته المسلمون عقودا طويلة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أما بعد..

فإن الطغاة لا يقر قرارهم إذا شاهدوا المتوشح بالإيمان وسلاح الكفاح يسيطر في الأرض ولذلك يجلبون بخيلهم ورجلهم لقمعه، وهذا أقصى ما عندهم وما أفعالهم الإجرامية من قصف وتشريد وقتل للأبرياء ممن ناصروا الشريعة المحمدية في زنجبار وجعار إلا أوهام يعيش عليها الطغاة في سبيل قمع الحق أو كسراب بقيعه يحسبه المظئان ماءا حتى إذا جاءه لم يجده شيئا، والسنة الكونية التي وضعها الله في هذا الكون أن الاستخلاف في الأرض هو للذين آمنوا، قال تعالى:(وعد الله الذين آمنوا منكم ليسخفلنهم ...) إلى آخر الأية، سورة النور آية رقم 554.

ولذلك قام الطاغوت بإرسال جحافلة وجنوده إلى مدينة زنجبار لقمع أنصار الشريعة وإذلال الأهالي المناصرة لهم ودعم ذلك كله بالطيران الحربي ميج 21، ميج 29، هيلوكبتر ومختلف المعدات والاليات الحربية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة من مدافعه (مدفع D C) والدبابات وراجمات الصواريخ الكاتيوشا ولكن الله خيب ظنهم ورد كيدهم في نحرهم:(والله غالب على أمره ...) إلى آخر الاية، سورة يوسف 421.

فهزمهم الله شر هزيمة وأورث أنصار الشريعة جل أسلحتهم وأرضهم والله ذو الفضل العظيم، ووفاءا منا لأهلنا سكان جعار وزنجبار، نعلن ملاحقة الطيارين للميج 21، 29 وقائد اللواء 25 ميجا.. وهاكم الأسماء:

أ‌)       مقاتلات ميج 21

1-   الجند الوصابي / قائد مطار العند/ وصاب العالي

2-   مفتاح الماربي/ أركان مطار العند/ مأرب

3-   عدنان الأصبحي/ مدير العمليات/ تعز

4-   علي سالم عبدالله/ قائد سرب/ أبين – حجين

5-   عتيق الأكحلي/ طيار/ تعز

6-   عبدالكريم الأكحلي/ طيار/ تعز

7-   بسام دحيبل/ طيار/ تعز

8-   الشاويش/ طيار/ ذمار.

ب‌)  مقاتلات ميج 29

1-   طه الميسري/ طيار/ أبين موديه

2-   جميل النظاري/ طيار/ إب

3-   نور الدين عز الدين/ طيار/ عدن – المنصورة

4-   عادل التعزي/ طيار / تعز.

ونأمل ممن كانت عنده معلومة تفيد القبض على أحد منهم أو قتله فله مكافأة مالية تقدر بـ 5,00000 مليون ريال عن كل مجرم منهم وللعلم إنهم عندنا في عداد الموتى ولو وجدنا الواحد منهم متعلقا بأستار الكعبة، والله نسأل أن يؤيدنا بنصره ويحفظ المسلمين من كل شر..

 

إخوانكم أنصار الشريعة