​​​​​​

المدير الرياضي في الفريق الكاتالوني يطمئن جماهير النادي بشأن استمرار المدرب الشاب في الكامب نو.

خليج عدن-متابعات

قال اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي ببرشلونة إن النادي مطمئن بشأن مسألة تجديد التعاقد مع المدير الفني الكتالوني بيب غوارديولا.

وفي معرض إجابته على سؤال أحد الصحفيين بشأن التجديد لغوادريولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البارسا وميلان في سان سيرو الأربعاء بدوري الأبطال: "بالنسبة لي فأنا أنام جيداً، لأننا لسنا قلقين بشأن مستقبل غوارديولا".

وكان غوارديولا قد بات حديث الساعة بالنسبة للصحف الإسبانية والأجنبية بشأن تأخر التجديد مع برشلونة، قبل أن يخطف اريك ابيدال أضواء الإعلام منه بسبب إجراء (الفرنسي) لجراحة زرع كبد.

وذكرت صحيفة سبورت المعروفة بانتمائها إلى كتالونيا في وقت سابق إن الطرفين اتفقا على التجديد لموسم آخر وسيتم الإعلان عن الاتفاق في وقت قريب.

وأكمل زوبيزاريتا: "لا نعطي اهتماماً خاصاً بدوري الأبطال، بل نريد الفوز بكل شيء، الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأضاف: "لا نريد الثلاثية، ولكن نركز في مباراة ميلان بأوروبا، ثم نعود للتركيز على بطولة الدوري (الليغا) والمباراة الهامة أمام اتليتك بلباو السبت".

أفيلاي يعود

وعن إبراهيم أفيلاي، علق المدير الرياضي: "خبر سار أن يعود أفيلاي للقائمة، لقد تعامل اللاعب مع الإصابة بشكل جيد ومن المفترض أن يكون في كامل لياقته بنسبة 100%".

ويحل برشلونة ضيفاً على ميلان في سان سيرو في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في سان سيرو الأربعاء. وكان الفريقان قد تقابلا معاً في دور المجموعات وتعادلا في الكامب نو 2-2، قبل أن يحقق البارسا الفوز في إيطاليا بنتيجة 3-2.