​​​​​​

عدن تبتهج برحيل صالح . .مسيرة حاشدة في الشيخ عثمان تهتف الشعب أسقط النظام

شباب عدن يحتفون برحيل علي صالح عصر اليوم

عدن-خاص

   عبر  أبناء محافظة عدن – عصر اليوم الأحد – عن ابتهاجهم وسعادتهم برحيل الرئيس علي عبدالله صالح وقاده نظامه الذين ارتحلوا إلى الرياض للعلاج بعد إصابتهم في حادث الجمعة وتحقيق الهدف الأول من أهداف الثورة السلمية.

  ووسط تلك الفرحة شهدت مدينة الشيخ عثمان مسيرة حاشدة خرج فيها الرجال والنساء والأطفال

المسيرة انطلقت من جولة القاهرة وطافت شوارع الشيخ عثمان حتى وصلت إلى ساحة الاعتصام بجوار مسجد النور

المشاركون في المسيرة هتفوا يا عدن صحي النوم علي صالح هرب اليوم – الشعب خلاص أسقط النظام – لا شمال لا جنوب وحدتنا وحدة قلوب

  وعقب وصول المسيرة إلى ساحة الاعتصام نظم شباب التغيير مهرجاناً خطابياً ألقيت فيه عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة  , كما  أطلقت الألعاب النارية بكثافة في الساحة تعبيراً عن فرحة شباب الثورة برحيل صالح ونظامه.

وقد صدر عن المسيرة بيان صادر عن اتحاد منتديات شباب التغيير ـ عدن فيما يلي نصه:

 

بيان صادر عن اتحاد منتديات شباب التغيير ـ عدن

نبارك للشعب اليمني العظيم من أقصاه إلى أقصاه بهذه اللحظة التاريخية التي سموها ثوار اليمن وأحراره كافة اليوم الشعب اليمني يرسم ملامح مستقبل لطالما حلم به، مستقبل جديد خالي من الظلم والاستبداد والحرمان.

إننا في اتحاد منتديات شباب التغيير بعدن ونحن نحتفل بهذه المناسبة لنؤكد الآتي:

إن إسقاط النظام هو الهدف الأول من ثورتنا ولن نهدأ حتى تتحقق كافة مطالبنا وفي مقدمتها محاكمة السفاح وإقامة الدولة المدنية الحديثة.نترحم شهداءنا الأبرار الذين رسموا بدمائهم ملامح مستقبل اليمن العظيم.نطالب كافة قوات الوحدات العسكرية والأمن بتحمل مسئولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار في كافة المحافظات وفي مقدمتها مدينتنا عدن.نطالب أبناء وشباب محافظة عدن بالحفاظ على الأمان والسلم الاجتماعي وحماية الممتلكات العامة والخاصة وعدم الانجرار لأعمال سلب ونهب مغرضة.

الله أكبر والنصر للشعب

 

اتحاد منتديات شباب التغيير ـ عدن

5 يونيو 2011م