​​​​​​

انتشار اطقم القوات الخاصة واستحداث متاريس للجان.. نذر مواجهة بعدن

خليج عدن/ خاص

خيم جوا من التوتر على مدينة خورمكسر بعدن، مساء اليوم، وانتشرت عددا من الأطقم التابعة لقوات الأمن في شوارع المديرية، في ما يبدو أنه استعداد لمواجهة حاسمة مع اللجان الشعبية الموالية للرئيس هادي.

وقال شهود عيان إن الأمن  كثفت دورياتها، ونشرت آليات عسكرية في محيط معسكرها في منطقة العريش بمديرية خور مكسر، بينما يوجد انتشار عسكري كثيف في محيط المعسكر بمنطقة الصولبان.

ويخشى أهالي عدن من انفجار الوضع واندلاع مواجهة شاملة بين الأمن واللجان، خصوصا أن اللجان تحاول بسط سيطرتها على عدن منذ وصول الرئيس هادي، بعد أن أفلت من قبضة الحوثيين بصنعاء.

وأكد مصدر محلي ما ذكره شهود عيان  من انتشار كثيف لقوات الأمن الخاصة في عدن، ووجود حالة تأهب قصوى لمواجهة فاصلة مع اللجان الشعبية.

وقال شهود عيان إن عددا من الأطقم التابعة لقوات الأمن الخاصة  شوهدت قبل قليل وهي تجوب شوارع مدينة عدن .

وأضاف إن جوا من التوتر يخيم على المدينة، وأن عددا من الأطقم التابعة لقوات الأمن انتشرت في شوارع عدن، في ما يبدو أنه استعداد لمواجهة حاسمة مع اللجان الشعبية الموالية للرئيس هادي.

وقال مصدر خاص إن قوات الأمن كثفت دورياتها، ونشرت آليات عسكرية في محيط معسكرها في منطقة العريش بمديرية خور مكسر، بينما يوجد انتشار عسكري كثيف في محيط المعسكر بمنطقة الصولبان.

ويخشى أهالي عدن من انفجار الوضع واندلاع مواجهة شاملة بين الأمن واللجان، خصوصا أن اللجان تحاول بسط سيطرتها على عدن منذ وصول الرئيس هادي، بعد أن أفلت من قبضة الحوثيين بصنعاء.

"حصاد اليوم"