مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
واصل طلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن، وقفاتهم الاحتجاجية للاسبوع الثاني تواليا، للمطالبة بتغيير عمادة الكلية وسط تجاهل تام من قبل رئاسة جامعة عدن، وهو مادفعهم لمناشدة وزير التعليم للتدخل لحل مشكلتهم.
وردد العشرات من الطلاب والطالبات في كلية طب الاسنان بجامعة عدن، خلال وقفة احتجاجية أمام بوابة الكلية، اليوم، شعارات: " واجب علينا واجب اسقاط الفساد واجب.. كفاية كفاية ظلم. سرقتم منا اجمل حلم".
وقال الطلاب لـ" خليج عدن ان العمادة بوابة الكلية اوصدت في وجوهههم ومنعتهم من الدخول الى المبنى.
ويتواصل ايقاف الدراسة في الكلية حتى اشعار اخر، وسط مخاوف الطلاب من تاثير استمرار ايقاف الدراسة على تحصيلهم العلمي، خصوصا في ظل تجاهل رئاسة الجامعة وقيادة محافظة عدن لمطالبهم.