مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
اكد مصدر في اللجان الشعبية بالعاصمة صنعاء، أنها تمكنت من ضبط مبلغ أكثر من 15 مليار ريال يمني، في قاعدة الديلمي الجوية وهي في طريقها إلى محافظة عدن (جنوب اليمن).
وقال المصدر: إن الأجهزة الأمنية وبالتعاون من قبل اللجنة الرقابية في مطار قاعدة الديلمي الجوية، ضبطت مبلغ 15 ملياراً و9ملايين ريال يمني، أثناء محاولة نقلها إلى مدينة عدن، مشيراً إلى أنه، ومن خلال المعلومات الأولية، فإن تلك المبالغ تتبع جلال نجل الرئيس هادي ولا علاقة لها بمرتبات الموظفين في المحافظات الجنوبية كما اشيع.
وأضاف، أن مستشار رئيس الجمهورية ورئيس المجلس السياسي لأنصار الله، صالح الصماد، وجه بإعادة تلك المبالغ إلى البنك المركزي اليمني .