عدن تخنق طموح أبنائها!
يا جماعة، لمتى هذا العذاب؟! نحن الطلاب نمر بأصعب أيام، مستقبلنا يضيع بين حرّ يذوّب ا...
القى مسلحون قنبلة يدوية على عربة تابعة للأمن مساء امس بمحافظة عدن، دون ان تخلف اضرارا بشرية.
وقال مراسلنا في المحافظة نقلا عن مصدر أمني ، أن مسلح ألقى قنبلة يدوية على عربة تابعة لقوات الأمن الخاصة خلال محاولتها فتح الطريق بحي كريتر عقب قيام عناصر من الحراك الجنوبي بإغلاق الطريق في مديرية صيرة بمحافظة عدن، حيث لم تخلف القنبلة أي ضحايا في صفوف الجنود؛ عدا بعض الأضرار على العربة التي كانت تقل الجنود".