الزي الإماراتي يستهوي رونالدو ونجله في دبي

عدن جلف/ متابعات

حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني احتفاله بأعياد الميلاد وقضاء عطلة رأس السنة برفقة أسرته وأصدقائه من جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط راسه، إلى إمارة دبي الإماراتية، وذلك بعد عودته من المغرب متوجاً مع الفريق الملكي بلقب كأس العالم للأندية.

وبعد أيام قليلة على نشر اللاعب المرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة جمعته رفقة صديقته العاطفية، عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، إلى جانب أسرته وأصدقائه، حيث ظهر من خلال الصورة راسما وشماً على وجهه لشكل الفراشة، كما بدت علامات السعادة واضحة على اللاعب بعد ان التقى بعائلته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا عدة لرونالدو وهو بالزي الإماراتي.

وظهر رونالدو من خلال الصور وهو يرتدي الزي الإماراتي داخل خيمة وسط الصحراء، كما ظهر في صورة أخرى وهو يحمل أحد الصقور الإماراتية.

وكان رونالدو قد وصل إلى دبي برفقة صديقته إيرينا شايك وابنه جونيور، وبعض من أفراد أسرته والأصدقاء لقضاء أجازة عطلة رأس السنة "الكريسماس".

وسيواصل رونالدو الاستمتاع بعطلته في الإمارة الخليجية بصحبة العائلة والاصدقاء بانتظار المباراة الودية التي ستجمع ناديه الملكي أمام ميلان الإيطالي ضمن بطولة تحدي دبي الثلاثاء المقبل على استاد السيفنز في دبي.