عدن تخنق طموح أبنائها!
يا جماعة، لمتى هذا العذاب؟! نحن الطلاب نمر بأصعب أيام، مستقبلنا يضيع بين حرّ يذوّب ا...
ذكرت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الاثنين ان نشطاء في الحراك الجنوبي حذروا من استمرار اعتقال القياديين الشابين خالد الجنيدي وأنور اسماعيل، في الوقت الذي أفرجت فيه السلطات عن طاقم سفينة الأسلحة جيهان 1.
وعبروا خلال حديثهم لصحيفة "الأمناء " عن سخطهم واستغرابهم الكبيرين لاستمرار اعتقال الجنيدي واسماعيل من قبل السلطات الأمنية بمحافظة عدن، على خلفية نشاطهم في الحراك السلمي الجنوبي، فيما صدرت توجيهات عليا للإفراج عن طاقم جيهان 1 التي تم ضبطها بتهمة تمرير أسلحة إلى داخل اليمن، مؤكدين استمرارهم في التصعيد حتى الإفراج عنهما.
صحيفة الامناء