​​​​​​

العثور على جثة متعفنه في الضالع

عدن جلف/ خاص

 

ذكرت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الاربعاء ان أبناء منطقة لكمة صلاح ورباط عبد الحميد بمديرية الضالع عثروا صباح أمس على جثة المواطن عبد الناصر محسن عبدالله عبدول في حالة تعفن بعد أن اختفى عن الأنظار أول من أمس.

ونقلت الصحيفة عن مصادر محلية افادناها أن مجهولين قاموا بقتل المواطن الذي كان يعمل بحراسة إحدى مزارع القات التابعة له على طريق شعب الأسود خلف محطة الرباط مشيرة أن الجثة قتلت بطريقة وحشية وبشعة عند مقاومته وهو متجردا من السلاح خلال تعرض مزرعته للسرقة إلا أنهم باشروه بالقتل ورموه جثة هامدة بجوار المزرعة ولاذوا بالفرار .

وبعد العثور على جثة المواطن قام أبناء المنطقة بإبلاغ أجهزة الأمن بمديرية الضالع والبحث الجنائي بالمحافظة والذي قاموا بالنزول لمعاينة موقع الجريمة البشعة وانتشال الجثة وايداعها ثلاجة المستشفى .

ونقلت "الأمناء"  عن مدير أمن مديرية الضالع العقيد أحمد مثنى السوجري أنه نزل إلى مكان الجريمة وقام بنفسه بانتشال الجثة والذهاب بها إلى مديرية قعطبة (قسم التكنيك) واكد أن أجهزة الأمن بالمديرية والمحافظة قامت بمباشرة أعمالها وأخذ الأقوال وجمع الاستدلالات ومازالت مستمرة بالبحث عن القتلة لينالوا جزاءهم بموجب الشرع والقانون.

وقال السوجري إن جثمان القتيل في ثلاجة المستشفى  بمدينة الضالع  حتى استكمال الاجراءات.

وأضاف أن أجهزة الأمن وعدد كبير من المواطنين ورجال الخير يعملون بروح الفريق الواحد للبحث عن مرتكبي الجريمة .

وأثارت الحادثة غضب مواطني لكمة صلاح ورباط عبدالحميد والضالع وعم الحزن جميعهم.