​​​​​​

الجزائر تتفوق على مصر في بطولة العالم والاشتباكات تتجدد (فيديو)

مباراة يوم أمس في نهائي كأس العالم لكرة القدم العسكرية

عدن أونلاين/ عن صحيفة الوفد الألكترونية

اندلعت معركة حامية بين لاعبي منتخب الجزائر ومصر عقب فوز المنتخب الجزائري ببطولة العالم العسكرية لكرة القدم والمقامة في البرازيل، بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب عواد سيد أحمد في الدقيقة 16.

 وفور انتهاء المباراة النهائية للمنتخبين اعتدى أحمد عيد عبد الملك لاعب مصر -المشهور باعتياده الخروج عن النص وعصبيته الشديدة- على أحد لاعبي الجزائر وركله لتشتعل الأمور، وتنشب معركة بين الفريقين في مشهد مؤسف.

وانجر بعدها لاعبو الفريقين للاشتباك بالأيدي والأقدام وظلوا يضربون بعضهم لفترة طويلة في صورة مؤسفة لم يكن لها مبرر على الإطلاق بين البلدين الشقيقين.

وأعادت هذه الأحداث إلى الأذهان سيناريو مباراة أم درمان بالسودان في المباراة الفاصلة بين منتخب الفراعنة الأول والخضر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 عندما اشتبك جمهور الفريقين معا عقب المباراة، لكنها هذه المرة بدأت من الملعب بين اللاعبين.

وكانت مصر قد تأهلت إلى المباراة النهائية بعد الفوز على قطر 5-صفر في الدور قبل النهائي، في حين تأهل الخضر على حساب البرازيل بركلات الترجيح ويعد هذا هو اللقب الأول للجزائر في بطولة العالم العسكرية، حيث كانت أفضل نتائجه هو الحصول على المركز الثاني مرتين عامي 69 في اليونان و2005 في ألمانيا، فيما سبق أن حقق المنتخب المصري اللقب خمس مرات أعوام 93 بالمغرب و99 بكرواتيا و2001 بالقاهرة و2005 بألمانيا و2007 بالهند.

ويشار إلى أن المنتخبين المصري والجزائري سبق أن التقيا في نهائي كأس العالم العسكرية عام 2005 بألمانيا وانتهي اللقاء بهدف نظيف لمصر سجله اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب.

 

اشتباكات اللاعبين: