​​​​​​

الناشطة أم صخر: كل من سيذهب للحوار مع صنعاء لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل شعب الجنوب

خليج عدن/ بسام القاضي

بمشاركة رؤساء دوائر مجلس نساء الجنوب ووسط حضور مميز للمرأة الجنوبية  الناشطة في "الثورة التحررية الجنوبية " الحراك السلمي  وبمشاركة فعالة من أحرار وحرائر ثورة 16 فبراير  وفي ساحة شهداء الجنوب بمدينة المنصورة وعلى مبدأ التداول السلس وتحت مناخ سياسي ديمقراطي تم يوم أمس استلام الدورة الرئاسية الثانية لمجلس نساء الجنوب للتحرير والاستقلال للعاصمة عدن حيت قامت الأستاذة جوهرة حسن الرئيس السابق لمجلس نساء الجنوب بتسليم الدورة الرئاسية الثانية للأستاذة أم صخر الرئيس الدوري الحالي لهذه الفترة الرئاسية لمجلس نساء الجنوب .

حيت وكما جرت العادة تقوم الرئيس السابق بتسليم علم دولة الجنوب " ج . ي . د . ش " للرئيس الجديد وقد ألقت الأستاذة جوهرة حسن الرئيس السابق للمجلس كلمة شكرت فيها جميع الحاضرين وتمنت لعضوات المجلس والرئيس الحالي كل التوفيق في قيادتهن للمرحلة القادمة من ثورة شعب الجنوب التحررية .

وبعد عملية التسليم والاستلام ألقت  الأستاذة أم فجر كلمة  رئاسة المجلس عددت من خلالها كل النشاطات البارزة التي أسهمن فيها عضوات المجلس في كل الأنشطة الميدانية والسياسية في ساحات الثورة الجنوبية وطالبت الأخوات في مجلس نساء الجنوب إلى بذل المزيد من الجهود خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها القضية الجنوبية وما تواجهه من تحديات وصمود لاسيما ما تزعم به دولة (..) اليمني من مؤتمر حوار وقالت : إن مؤتمر الحوار المنبثق من مخرجات المبادرة الخليجية لا يعني شعب الجنوب وكل من سيذهب للحوار مع صنعاء لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل أبناء شعب الجنوب ) .

وطالبت الناشطة أم فجر أبناء الجنوب إلى رص الصفوف والمزيد من التلاحم ضد كل الحلول التي لا ترتقي إلى مستوى قضية شعب الجنوب العادلة ولا تلبي هدف ومطلب الشعب الجنوبي التواق إلى التحرير والاستقلال واستعادة دولته الجنوبية بكامل سيادتها وناشدة القيادات الجنوبية في الداخل والخارج احترام رغبة أبناء الشعب الجنوبي وانصياعهم لشعبهم الذي يطالبهم بتحمل المسؤولية وتوحيد كلمتهم ومواقفهم وخروجهم نحو رؤية توافقية سياسية واحدة وفي ختام كلمتها شكرت كل الأخوات والإخوة الذي شاركوا المجلس لحظات تسليم الدورة الرئاسية الجديدة ..