​​​​​​

تاج تدعو ابناء الجنوب لنصرة اخوانهم بمحافظة الضالع

خليج عدن/ خاص

دعاء التجمع اليمني الديمقراطي  تاج أبناء الجنوب أن يهبوا لنصرة أخوانهم أبناء الضالع لدحر العدوان  العسكري الوحشي ولإنقاذ النساء والأطفال  والممتلكات .

واهاب في بيان صادر المنظمات الدولية والإنسانية والمنظمات المعنية بالحريات وحقوق الإنسان  بأن تتواجد وتمارس الضغط  على حكومة الإحتلال اليمني لوقف عدوانها الهمجي على العزل في الضالع  ومختلف مناطق الجنوب وان توثق جرائم حكومة وفاق الإحتلال اليمني ,وان لاتمر دون محاسبة وان تمارس الضغط كذلك على الدول المانحة لنظام الإحتلال اليمني في صنعاء  لإيقاف دعمها  لوحشية وومارسات حكومة الإحتلال وعدم مدها بوسائل القوة  من المال والسلاح والشرعنة لجرائمهابغطاءٍ دوليٍ تحت مسمى تنفيذ المبادرة الخليجة لضمان الأمن والإستقرارفي المنطقة.

"نص البيان "

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تاج الجنوب العربي حول جرائم جيش الإحتلال اليمني في الضالع

يتابع التجمع الديمقراطي الجنوبي  - تاج الجنوب العربي بكل إهتمام مجريات الإحداث في الضالع منذ ثلاثة أيام  ومايتعرض له  أبناء شعبنا الجنوبي هناك من جرائم مهولة من قبل جحافل جيش الإحتلال اليمني وعصاباته الإجرامية على مدى أيام متواصلة  طالت ليس فقط تدمير المنازل و الممتلكات والمدارس  بل وقتل بكل وحشيةالأطفال  والنساء  بالإسلحة الثقيلة والمتوسطة امام صمت من قبل الأحزاب  اليمنية ومنظماتهم  المدنية  فيما يعني بإن سياسة نظام الإحتلال اليمني ومسلكه الوحشي  كمنظومة نحو كل ماهو جنوبي لن يتغيرا وإن جرائم القتل والتدميرتزداد  في عهد حكومة وفاق الإحتلال اليمني  ولم تتوقف ,وإنهم ماضون في تثبيت شرعية الإحتلال اليمني عبر حمامات الدم  على خطى  شعارهم  السابق ...وحدة معمدة بالدم

إن تاج الجنوب العربي  يدعو كل أبناء الجنوب أن يهبوا لنصرة أخوانهم أبناء الضالع لدحر العدوان  العسكري الوحشي ولإنقاذ النساء والأطفال  والممتلكات . .

كما يهيب تاج الجنوب العربي بكافة المنظمات الدولية والإنسانية والمنظمات المعنية بالحريات وحقوق الإنسان  بأن تتواجد وتمارس الضغط  على حكومة الإحتلال اليمني لوقف عدوانها الهمجي على العزل في الضالع  ومختلف مناطق الجنوب وان توثق جرائم حكومة وفاق الإحتلال اليمني ,وان لاتمر دون محاسبة وان تمارس الضغط كذلك على الدول المانحة لنظام الإحتلال اليمني في صنعاء  لإيقاف دعمها  لوحشية وومارسات حكومة الإحتلال وعدم مدها بوسائل القوة  من المال والسلاح والشرعنة لجرائمهابغطاءٍ دوليٍ تحت مسمى تنفيذ المبادرة الخليجة لضمان الأمن والإستقرارفي المنطقة. . .

وهانحن نرفق في البيان  بعض  من  الخسائر  في الأرواح والممتلكات :-

حصيلة العدوان الهمجي على قرى الضالع

الشهداء :-

1_ الشهيد عادل عبدالله قسوم

2_الشهيد خالد قطيش

3_الشهيدة حنان علي صبيرة

...اسماء الجرحى:

1_وليد باعباد

2_الطفله غاليه علي

3_منصور صالح

4- هاني الجحافي

أسماء ملاك المنازل والمنشاءات التي تضررت جراء القصف

1_منزل يحى محمد علي حيدرة

2_منزل محمود عبدالرزاق

3_منزل العولقي

4_منزل منصور عبدالرزاق

5_مزل البحاح

6_منزل الحدي

7_منزل احمد علي ناجي

8_منزل عبيد العولي

9_منزل نصر عبدالله ناجي

10_منزل احمد علي مساعد

11_منزل محمد علي عبادي

12_مدرسة الجليلة

13- مسجد الجليلة

صادر عن :-

التجمع الديمقراطي الجنوبي –تاج الجنوب العربي

4 /12/2012م