​​​​​​

قصف منطقة أرحب يمنع المنتخب الوطني من مغادرته إلى معسكره الخارجي بتركيا

تنتظر منتخبنا الوطني مباراة يلاقي فيها المنتخب العراقي الشقييق في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014م المقامة في البرازيل

عدن أونلاين/ متابعات

 

أكد مدير المنتخب اليمني لكرة القدم، عبدالوهاب الزرقة، أن خوض المنتخب الوطني لمباراة ودية مع نظيره الأردني في معسكر تركيا ليست مؤكدة وهي مرتبطة بظروف سفر الأحمر اليمني.

وكشف الزرقة في تصريح خاص "لموقع كووورة" ، عن تأجيل جديد للسفر إلى معسكر تركيا إلى الأحد المقبل بعد إن كان مقررا الثلاثاء الماضي ثم اجل إلى أمس الخميس بسبب أزمة الحجوزات الناجمة عن تقليص الرحلات الجوية المباشرة من تركيا إلى مطار صنعاء خوفا من الحرب الدائرة في منطقة أرحب بالقرب من المطار.

ونفي مدير المنتخب اليمني أي اتفاق رسمي بين الاتحاد اليمني والأردني لإقامة المباراة، مؤكدا أن الفكرة أتت من تواصل شخصي مباشر بينه ومدير المنتخب الأردني، ولم يتم إبلاغ الجهة الرسمية في الاتحاد اليمني حتى الآن، لكنه تمنى أن تنجح بعثة المنتخب اليمني في الوصول إلى تركيا في وقت مناسب يمكنها من خوض المباراة.

وتضم بعثة المنتخب اليمني الى معسكر تركيا 40 فردا منهم 28 لاعبا، وسيتوجه منها مباشرة إلى اربيل لمواجهة العراقي في تصفيات كاس العام 2014م يوم 23 الجاري.