​​​​​​

سطـو بحجة تحفيـظ القـران.. مــواطن ينـاشد تنفيذي الاصــلاح التدخل لسحـب عنــاصره من ارضيته بعــدن

خليج عدن/ خاص

ناشد المواطن جمال عبدالحميد ابراهيم من ابناء عدن وضابط في القوات المسلحة الاخوة في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بالتدخل العاجل لسحب عناصر ينتمون للحزب من ارضيته الواقعة بالمعلا، وظل محافظا عليها اكثر من 21 عاما وفي حالة متابعة لصرف عقد الملكية من هيئة الاراضي.

ويروي جمال عبدالحميد القصة الكاملة لكفاحه الطويل في البسط على الارضية والحفاظ وتقديم الطلبات الى مسؤولين في الارضي طيلة 21 عاما وقال :"كل من حولي اقام البنيان وعمر المساكن والعمارات الا انا لأنني لم اجد من يسندني في الحصول على العقد.. حتى جاءت الازمة وبدأت العيون زائغة على ارضيتي من هذا وذاك وظليت مستميتا دفاعا عنها.. حتى جاء اخوة من الاصلاح مرة بالترغيب ومرة اخرى بالترهيب للاستحواذ عليها وهدم سورها الذي كلفني الكثير، بحجة التوسع في المسجد القريب منها وبناء مدرسة لتحفيظ القرآن.. يا الله لم يجدوا غير ارضيتي لتحفيظ القرآن".

واضاف جمال :"توجهت لشرطة المعلا لوضع حد للاعتداء عليها ومازالت حالة متابعة لانصافي من المعتدين على ارضيتي واستغرب حتى اللحظة ان من ينازعني على حقي هم من عناصر التجمع اليمني للاصلاح الذين بامكانهم اليوم الحصول على ارضية في أي مكان يريدونه..كما انني قد بلغت من السن الذي لا يقوى على أي مواجهة مع احد خاصة والمرض يفتك بي ولدي من التوصيات والتقارير للعلاج في الخارج وحقي لن اسمح لاحد بانتزاعه الا برضى مني لهذا توجهت اليكم للتدخل بوقف الاخوة الذين احتفظ باسمائهم، فهل تنصحونهم بالتوقف والانسحاب من ارضيتي حتى اتمكن من العيش الكريم في وطني؟".