ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة
حضيت قرارات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بتعيين عدد من القيادات في وزارة...
عقدت الهيئة الإدارية للجان المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مركز التبة الغربية بحي الشيخ عبدالقوي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول، برئاسة العميد انيس صالح المسعودي، رئيس المركز.
وفي مستهل اللقاء، رحب العميد المسعودي بالحاضرين، ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ورئيس تنفيذية انتقالي لحج، وضاح الحالمي، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية تبن، محمد سالم الوعل.
واستعرض المسعودي، برنامج عمل اللجان المحلية بالمركز منذ تدشينه واشهاره، والاهتمام الكبير التي توليه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمشاركة أبناء الجنوب في كل الفعاليات، مؤكدا أن ذلك الاهتمام يعكس مدى قرب القيادة من الجماهير وحرصها على أحياء المناسبات الوطنية الخالدة في نفوس ووجدان أبناء الجنوب.
وأشادت الهيئة التنفيذية للجان المحلية بالمركز في اجتماعها، بنجاح الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد، ومشاركة أعضاء المركز في الفعالية.
وناقش الاجتماع، طلبات الانضمام إلى عضوية المركز الذي وصل عدد اعضائه ١٥٠ عضو وما زالت تتوالى الطلبات، متطرقا للعديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الخدمي، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.