​​​​​​

إنطلاق بطولة الكيك تاي بوكسينج لأندية العاصمة عدن

إنطلقت عصر اليوم الإثنين في مقر نادي وحدة عدن الرياضي  بمديرية الشيخ عثمان منافسات بطولة الكيك تاي بوكسينج التي تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع، الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف اتحاد الكيك تاي بوكسينج - العاصمة عدن .

ويشارك في البطولة 6 أندية من عدن ومركز رياضي من محافظة لحج بأوزان 50كجم، و 54كجم، 61كجم، و 65كجم.

وبدأت المنافسات عصر اليوم وسط حضور جماهيري كبير وتنافس قوي في جميع النزالات التي أقيمت على الحلبة.

وفي وزن 50كجم تمكن اللاعب عثمان حنش من نادي وحدة الوصول إلى نهائي هذه الفئة بعد تخطيه اللاعب عبدالرحمن شهاب من الميناء واوصلته القرعة إلى النهائي.

بالمقابل استطاع اللاعب حسام عيدروس من نادي النصر تجاوز أصيل قاسم من مركز طليعة لحج، ليضرب موعدا مع مصعب خالد لاعب المنصورة بعد أن تمكن الأخير من الفوز على نظيره أحمد محمد لاعب الجزيرة.

وفي وزن 54كجم استطاع اللاعب محمد عبدالسلام من المنصورة بلوغ النهائي، لينتظر الفائز من نزال محمد احمد من النصر و صالح عبدالله من الميناء.

وفي وزن 57كجم وصل اللاعب حمدي احمد إلى النهائي منتظرا الفائز من نزال أحمد سمير من المنصورة و عرفات علوي من مركز طليعة لحج.

وفي وزن و61كجم وصل الخطاب صالح حسن من نادي المنصورة إلى النهائي، لينتظر الفائز من نزال علي حسن عبدالله من الميناء، ومحمد شكيب من النصر.

وفي وزن 65كجم تمكن اللاعب سمير جميل من الوصول إلى النزال النهائي منتظرا الفائز من مواجهة محمد احمد سعيد لاعب النصر ضد محمد بن محمد صالح لاعب نادي المنصورة.

وأدار جميع نزالات اليوم الأول من البطولة الحكم الدولي
 نبيل باعلوي..

هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا الثلاثاء في نادي وحدة عدن، على ان تختتم منافساتها عصر الأربعاء الموافق 29 نوفمبر.

الجدير بالذكر أن بطولة الكيك تاي بوكسينج تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي تنظمه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بأعياد الثورة أكتوبر ونوفمبر وبمشاركة فروع الإتحادات الرياضية وتجري خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر القادم.
/ وعد امان