​​​​​​

كاك بنك يتسلم درع سفير المحاسبة البنكية الممنوح من مركز المستشارين ونقابة المحاسبين اليمنيين

 

منح مركز المستشارين اليمنين ونقابة المحاسبين صباح اليوم بالعاصمة عدن بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، درع سفير المحاسبة البنكية ضمن حفل تكريمي للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة الدورة الاولى للعام 2023 تزامنا مع اليوم السابع للمحاسب اليمني الذي ينظمه مركز المستشارين ونقابة المحاسبين القانونيين اليمنيين للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة في اليمن. 

وفي الحفل الذي جاء برعاية كريمة من معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ومعالي وزير الصناعة والتجارة الاستاذ / محمد الاشول ورعاية رسمية من شركة يمن سوفت، وبتكليف من قبل القائم باعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك الاستاذ "حاشد الهمداني" تسلم نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة، الاستاذ "شكيب عليوة" (الجائزة) تكريما للإنجاز والمتميز الذي حققه البنك في مجال المحاسبة والتفوق والتأثير الايجابي،ضمن مجموعة من المؤسسات والجامعات والبنوك وفي مقدمتهم كاك بنك.

واشار معاذ الصبري، نقيب المحاسبين القانونيين في كلمة له أمام الحاضرين، ان الشهادة تمر بثلاث مراحل تبدأ المرحلة الاولى بشهر سبتمبر من كل عام ويتم عملية الفرز لخمسة مرشحين في كل مسار خلال شهر اكتوبر كمرحلة ثانية ويتم ابلاغ الفائزين للاحتفال في عملية التكريم في العاشر من نوفمبر المرحلة الاخيرة.

واكد الصبري ان نقابة المحاسبين حريصة على تعزيز دور المحاسب ورعاية مصالح الاعضاءوالحفاظ على شرف المهنة وتشجيع البحث العلمي والمهني ورفع كفاءة المحاسبين بالتدريب والتعليم المستمر وعلى كافة الانظمة المحاسبية وفق تطورات تكنلوجية العصر الراهن.

ولفت الى ان يوم 23 مارس 2014م سيظل يوما خالدا في ولادة الكيان النقابي ( نقابة المحاسبين اليمنين ) كمنظمة مجتمع مدني مهنية محاسبية وغير ربحية.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي تطرقت في مجملها الى اهمية الفعالية في تكريم الفائزين بجائزة سفراء المحاسبة في دورتها الاولى، والتي ستعزر من دور ومكانة المحاسب في مختلف القطاعات وعرض فيديو لجائرة سفراء المحاسبة ونبذة عن مركز المستشارين .