​​​​​​

المفوضية العامة للكشافة والمرشدات اليمنية تكرم الوزير سالم السقطري بدرع الكشافة

قدمت المفوضية العامة للكشافة والمرشدات اليمنية ممثلة بالأستاذ مشعل سيف الداعري عضوا اللجنة الكشفية والمفوض العام للكشافة والمرشدات درع الكشافة لمعالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري وذلك في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن. 

وقد عبر معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، عن شكره لقيادة المفوضية العامة للكشافة والمرشدات في بلادنا على اللفتة الجميلة التي قامت بها، اليوم الثلاثاء، بتكريمه في ديوان عام الوزارة. 

واعتبر السقطري هذا التكريم، من قبل قيادة المفوضية العامة للكشافة والمرشدات اليمنية لفتة كريمة ووسام شرف يفتخر به ، مؤكداً على مواصلة الوزارة على خلق شراكة استراتيجية مع المفوضية من حيث الزام شباب الكشافة وفتيات المرشدات بالعمل على إنجاح أنشطة الوزارة بالتوعية والإرشاد من خلال فرق متدربة، وتذليل أي تحديات ماثلة أمام النهوض بالعمل والارتقاء به. 

بدوره، أكد الاستاذ مشعل سيف الداعري عضو اللجنة الكشفية العربية المفوض العام للكشافة والمرشدات عن شكره وتقديره لمعالي الوزير كونه أحد القيادات التي تهتم بالبيئة وتنتهج النهج العلمي للمحافظة عليها وذلك من خلال جملة من الإصلاحات التي قام بها للرفع من مستوى أداء الوزارة بمختلف الجوانب كالبحث العلمي والارتقاء بمراكز الدراسات وغيرها.

وأضاف مشعل:  "كان لزاماً علينا تقديم هذا الدرع لمعالي الوزير سالم السقطري وأن هذا التكريم يعد تقديراً وعرفاناً من قيادة المفوضية العامة للكشافة والمرشدات اليمنية لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير سالم السقطري، نظير دوره الفاعل وجهوده الكبيرة في إنجاح أي أعمال او مشاركات تقوم بها المفوضية في الداخل والخارج".