​​​​​​

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير عام مكتب الوزارة بسقطرى

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الثلاثاء، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة سقطرى علي صعباب، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالشباب والرياضيين في المحافظة.

وخلال اللقاء، اشاد معالي الوزير البكري بمستوى أداء فرع مكتب الوزارة في سقطرى، والجهود التي يبذلها من اجل تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية فيها، شاكرا في ذات الوقت دعم واهتمام وتفاعل السلطة المحلية في سقطرى بقيادة المحافظ رأفت إبراهيم الثقلي، مع مختلف الفعاليات الشبابية والرياضية المقامة فيها.

وشدد البكري، على ضرورة تفعيل الرياضة والبرامج الشبابية في المحافظة بشكل أكبر، مؤكدا دعم الوزارة ومساندتها لكل الأعمال التي من شأنها تطوير رياضة المحافظة وزيادة رقعة ممارستها، بما في ذلك مشاريع البنى التحتية، ومن يينها بناء ملعب معشب في عاصمة المحافظة "حدييو".

ووجه بسرعة صرف المخصصات المالية لأندية المحافظة بالاضافة إلى الموازنة التشغيلية الخاصة بمكتب الوزارة، ووعد بزيارة قريبة إلى سقطرى للاطلاع عن كثب على مجمل الفعاليات والأنشطة المقامة هناك، وتلمس هموم الأندية والرياضة بشكل عام.

من جانبه،  نقل صعباب تحيات محافظ سقطرى رأفت الثقلي لمعالي الوزير البكري، مثمنا جهود الوزارة وطاقمها في دعم الأندية والأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية بسقطرى، مشيرا إلى ان اندية المحافظة والرياضة بشكل عام، بحاجة إلى مشاريع رياضية كبناء الملاعب والصالات أسوة بباقي المحافظات ودعم الأندية الرياضية فيها.

حضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد أكرم عشال، ومدير عام فروع مكاتب المحافظات عرفات محمد ومدير عام الطرق والجسور بسقطرى عبدالحميد ابراهيم الثقلي ومندوب المحافظة في العاصمة عدن زين العابدين سعد باحارث.