أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد
أصدر النائب العام القاضي قاهر مصطفى، أمر قبض قهري بحق المدير العام السابق لمصلحة...
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين, مساء اليوم من رفع القطاع المستحدث في منطقة الشيخ سالم لمرور ناقلات وقود النفط الخام القادمة من محافظة شبوة والمخصصة لتزويد محطة بترومسيلة في العاصمة عدن.
وأكد مصدر أمني لموقع (درع الجنوب) أن الأجهزة الأمنية بقيادة مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب بمساندة قوات الحزام الأمني دلتا أبين قد قامت بفتح الخط العام لسماح بكافة المركبات ومنها ناقلات الوقود.
هذا وكانت مؤسسة كهرباء عدن قد ناشدت الجهات الأمنية في أبين التدخل والسماح بمرور ناقلات النفط الخام الخاص بمحطة بترومسيلة الذي تم إيقافه واحتجازه من قبل جنود يطالبون بصرف مرتباتهم في أبين.