​​​​​​

منافسات قوية في البطولة السادسة لنادي التنس العدني

عدن / علاء عياش:
دخلت منافسات بطولة التنس الارضي بنسختها السادسة مراحل الحسم وذلك بوصول المنافسات للأدوار الاقصائية الحاسمة، ضمن البطولة التي تقام مبارياتها برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، وتنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة بين من 27مايو حتى 5يونيو 2023 .

ويشارك في منافسات النسخة السادسة من منافسات البطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، أكثر من "50" لاعبا من نادي التنس العدني ومصافي عدن، يتنافسون في خمس فئات ( الممتاز، الزوجي المفتوح، الشباب، والناشئين، البراعم ) .

واسفرت نتائج مباريات اليوم في الدور الثاني لفئة الممتاز والتي أقيمت على ثلاثة ملاعب متفرقة، وشهدت حماسة وإثارة بين المتنافسن، عن تأهل منصور محمد وترتيل فائز ومحمد عادل وبدر لؤي واحمد الخيبة وعزيز عادل للدور القادم من منافسات فئة الممتاز، وجأت نتائج المباريات على النحو التالي:
فوز اللاعب ترتيل فائل على خالد بسام 9/1 
فوز منصور محمد على اللاعب جمال الحاج 9/2
فوز اللاعب  بدر لؤي على المخضرم زهير موشجي 9/4
فوز اللاعب  احمد الخيبه على اللاعب  سمير سند (انسحاب) .
فوز اللاعب عزيز عادل على اللاعب عبدالملك نواز9/3
فوز اللاعب محمد عادل على اللاعب  احمد زهير 9/0
فوز اللاعب محمد مصطفى على محمد وسيل 9/0

 وفي فئة الزوجي المفتوح حقق الثنائي احمد الخيبة ايمن عارف فوزا على الثنائي سمير سند وشرف محمد بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة .

وكانت مباريات الثلاثاء في فئة البراعم قد نتجت عن تأهل اللاعبان يوسف وائل واحمد عصام لنهائي المنافسه، بعد فوز احمد عصام على أمير ممدوح في المباراة الأولى 9/1, وبينما شهدت المباراة الثانية فوز يوسف وائل على صالح بسام 9/0 . 

وفي فئة الشباب تمكن محمد عادل في تحقيق الفوز على أيهم وائل 9/1, في حين فاز يوسف زهير على عبدالرحمن ايهاب بنفس النتيجة 9/1, وفوز زياد شوقي على يوسف وائل 9/2 .

تجدر الإشارة إلى منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي تحظى برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)،التي تولي اهتماماً كبيراً في دعم النادي إلى جانب  اسهاماتها الواسعة في دعم جوانب تطوير النادي بما فيها تحسين مبنى هذا النادي التاريخي.