مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
وصلت إلى مطار عدن الدولي، الدفعة الرابعة من اليمنيين العالقين في السودان، والتي تضم ١٩٢ راكباً، وذلك بعد إجلائهم من مطار مدينة بورتسودان إلى العاصمة المؤقتة عدن، عبر الخطوط الجوية اليمنية.
واوضح مصدر مسؤول في الامانة العامة لمجلس الوزراء لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الحكومة تتابع باهتمام عبر الاجهزة المختصة استمرار أجلاء العالقين في مدينة بورتسودان بعد اشتداد المعارك في العاصمة السودانية الخرطوم..مشيراً إلى استمرار عملية الإجلاء حتى أنتهاء الرحلات وفق الخطة الفنية المقرة من قبل الحكومة.