مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية
عدن/ محمد تيسير الناخبي: شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة...
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الدورة التدريبية في العناية الحرجة أثناء الخدمة للأطباء والتمريض، والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وبتمويل من الحكومة الأمريكية.
ويشارك في الدورة على مدى ستة أسابيع، خمسون متدرباً من الأطباء والممرضين في كلاً من مستشفى الصداقة بعدن ومستشفى ابن سيناء بحضرموت.
وأكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، أهمية التحصيل العلمي في رفع مستوى الخدمات الصحية .. داعياً إلى الاستفادة من مفرداتها وتبني تطبيقها على الواقع العملي.