​​​​​​

عدن.. بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مستشفى باصهيب العسكري

زار وفد من بعثة الصليب الأحمر الدولي, الأثنين مستشفى باصهيب العسكري، ضمن الجهود المشتركة لتبادل الخبرات وتقديم الدعم للمستشفى من أجل تفعيل أكبر لخدماته الصحية.

 

وطاف الوفد الزائر أقسام ووحدات المستشفى مطلعا عن كثب للاحتياجات الضرورية لاستكمال العمل في الكثير من الجوانب وتفعيل الخدمات المختلفة وعلى رأسها تغذية المستشفى بالمياه النظيفة وصيانة خزان الماء الذي يُغذي المستشفى ومعظم الحواري المجاورة. 

 

وأوضح العميد, دكتور عارف الداعري في تصريح صحفي أن هناك عدد من الجهات تشارك في عملية الترميم ودعم المستشفى بالتجهيزات وعلى رأس هذا التحشيد والمناصرة وزارة الدفاع والكهرباء والأشغال والصحة, مقدما شكره لجهود ودعم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ووزير الدفاع الفريق محسن الداعري.

 

وقال الدكتور الداعري: “اليوم التحقت بنا بعثة الصليب الأحمر الدولي عدن برئاسة يان رئيس البعثة ومدير الشؤون الصحية والمستشار السياسي بهاء السلامي حيث نتمنى تقديم المساهمة والدعم من أجل النهوض بهذا الصرح الطبي من جديد وبشكل افضل”.

 

الجدير بالذكر أن دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية التي يرأسها العميد دكتور عارف الداعري تسعى لعملية حشد ومناصرة لدعم المستشفى في كافة الجوانب الصحية والمستلزمات الطبية.