​​​​​​

"فاجعة" شاهد.. انتحار طفلين شنقاً في تعز

تلقت شرطة تعز مساء اليوم السبت بلاغين بواقعتي انتحار طفلين في مدينة تعز  الأولى في حي الجمهوري والاخرى بحارة الدار بيرباشا.

وصرح مصدر مسؤول بشرطة تعز أن إدارة عام الشرطة  تلقت البلاغ الأول عصر اليوم بإقدام الطفل كريم عبدالكريم محمد عبدالله -۱۲ عاما ويسكن في حي الجمهوري- على الانتحار، عن طريق لف مقرمة على رقبته أدت إلى وفاته، حيث تم الانتقال إلى مكان الواقعة وحضور الأدلة الجنائية وعمل محاضر جمع الاستدلالات، وبحسب توجيه وكيل النيابة وبحضور أولياء الدم تم دفن الجثة.

 كما تلقت الشرطة بلاغاً آخر مغرب اليوم بقيام الحدث عمار خالد إسماعيل -١٦ عام يسكن حارة الدار بيرباشا- بالانتحار عن طريق لف حبل على رقبته وربطه على خشبة باب المطبخ في حوش المنزل مما أدى إلى وفاته على الفور، حيث تم انتقال الأدلة الجنائية والأجهزة المختصة إلى مكان الواقعة وعمل محضر معاينة وإيداع الجثة في ثلاجة مستشفى الثورة وما تزال القضية رهن المتابعة.

وإدارة عام الشرطة إذ تعد هاتين الحادثتين سابقة خطيرة في المجتمع تتطلب الوقوف أمامها بمسؤولية وحزم، فإنها تؤكد أنها تبذل الجهود في كشف الملابسات وتدعو كافة الجهات ذات العلاقة -الرسمية والمجتمعية- إلى التعاون في دراسة وتوصيف هذه الوقائع لعمل الحلول والمعالجات اللازمة.