بحضور مدير مكتب الشباب بلحج.... فريق الشهداء يتوج بطلاً لدوري الفقيد علا الحوشبي بالمسيمير
تُوِّج فريق الشهداء بطلاً لدوري الفقيد علا فاروق الحوشبي، عقب فوزه المثير على فريق منجستو...
أصدر وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم السبت قرارا، قضت مادته الأولى تكليف الكابتن وجدان محمود عبدالرحمن شاذلي مديرا عاما لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
وقضت المادة الثانية من القرار بأن يُعمل به من تاريخ صدوره.