المحافظ بن الوزير يوجه بانطلاق بطولة كأس المحافظة للأندية الرياضية مطلع الشهر المقبل

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، لِمناقشة التحضيرات والترتيبات لانطلاق بطولة كأس المحافظة لعام 2022م للأندية الرياضية، مطلع الشهر المقبل، في مدينة عتق - مركز المحافظة.

حيث قدم الحاضرين باسم قطاع الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمرشدات، تبريكاتهم للأخ المحافظ على الإجراءات والقرارات الّتي أتخذها لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مؤكدين دعم قطاع الشباب لكل الإجراءات المُتخذة؛ ومُساندتهم له في تطبيع الحياة المدنية والحفاظ على السكينة العامة، في المحافظة.

وأكد "الأخ المحافظ" على أهمية البطولة الّتي تجمع شباب شبوة من مختلف المديريات المنضمين للأندية الرياضية، للإسهام في خلق علاقات واسعة بين الشباب الرياضي على صعيد اللاعبين والحكام والإدرايين والإعلاميين الرياضيين، بالإضافة إلى تنشيط الواقع الرياضي في المحافظة، وابعاد الشباب عن مخاطر المخدرات (الشبو) والقات وغيرها.

وعبر "محافظ شبوة - عوض الوزير" إن البطولة سَتُحقق نجاحات كبيرة وسَترسل رسائل للداخل والخارج؛ تؤكد استقرار شبوة وما تشهده من تنمية ونشاط رياضي وشبابي ونشاطات وتنمية على مختلف الأصعدة بِفضل تكاتف وتعاون أبناء المحافظة.

ووجه "محافظ شبوة" باعتماد البطولة رسميًا؛ وانطلاقها مطلع الشهر القادم بدعمه ورعايته للبطولة كهدية لشريحة الشباب والرياضيين في مختلف مديريات المحافظة، مُستمعًا إلى التقارير الفنية والمالية لِلنسخة الخامسة والرؤى والأفكار لِتطوير البطولة؛ الّتي تُعد الأفضل حاليًا في صناعة الفرحة بين أوساط الشباب - أجيال الغد المشرق.

هذا؛ وأكد اللقاء على إجراء قرعة البطولة الكروية، يوم الثلاثاء المُقبل، بِمشاركة جميع الأندية الرياضية، مُشرين بأنها سَتنطلق مطلع الشهر القادم وتحت شعار (كلنا شبوة).

حضر اللقاء "أ. سالم عبد الله الأحمدي - وكيل المحافظة المساعد مشرف الشباب والرياضة، سالم ظويفر - نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة، علي الحرملي - رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة؛ وأعضاء مجلس الفرع ذاته، ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة".