وزير النقل يستقبل نائب رئيس مجلس النواب

استقبل وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد في مكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن، نائب رئيس مجلس النواب الاستاذ محمد علي الشدادي، وذلك في سياق سلسلة اللقاءات التي يجريها مجلس النواب ولجانه مع الوزراء في حكومة المناصفة والكفاءات السياسية لتلمس اوضاع الوزارات وسير تنفيذ برامجها ونشاطاتها .

وفي مستهل اللقاء رحب معالي الوزير حُميد بالاستاذ محمد الشدادي معبرآ عن سعادته لهذه الزيارة، وقدم له شرحآ مفصلآ لنشاطات الوزارة واهم ماتم انجازه خلال الفترة الماضية في إطار الإصلاحات والقرارات التي عالجت كثير من اوجه الاختلالات والقصور في قطاعات النقل البحري والجوي والبري وعلى مستوى الهيئات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة إلى جانب ماتم انجازه في استكمال البنية المؤسسية للوزارة ووحداتها من حيث اللوائح والتشريعات وكذا من حيث تطعيم تلك المؤسسات والهيئات بالكوادر المخلصة والكفوئة .

كما تناول الوزير حُميد، اهم القرارات الصادر من قبل الحكومة والتي سعت الوزارة للحصول عليها لتعزيز نشاط قطاع النقل وتحسين خدماته للمجتمع وللأقتصاد الوطني بصفة عامة .

واستعرض وزير النقل، جملة الصعوبات والتحديات التي تعيشها البلاد بفعل الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية منذ مارس 2015 م سواء على مستوى الحكومة او على مستوى الوزارة..معرباً عن امله بنفس الوقت من نائب رئيس مجلس النواب مساعدة الوزارة على التغلب على بعض تلك التحديات من خلال مناقشتها مع الأطر العليا في مجلس القيادة الرئاسي او مع رئاسة الحكومة  .

وخلال اللقاء عبر نائب رئيس مجلس النواب عن ارتياحه لما لمسه من جهود الوزارة وماتحققه من انجازات ونجاحات.. مؤكدآ ان المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود لحل المشكلات والنهوض بالتنمية التي تصب في تحسين حياة المجتمع كلآ من موقع مسؤلياته ..مبدياً استعداد مجلس النواب مساعدة كافة اجهزة الدولة والوزارات للقيام بمسؤلياتها خاصة وان البلد اليوم يعيش متغيرات منذ مابعد مشاورات الرياض اسهمت في التئام كافة قيادات الدولة العليا في العاصمة عدن وخلقت توافقات بالتأكيد سيكون لها دور كبير في نجاح إدارةالبلاد في هذه المرحلة الدقيقة والمعقدة .