البكري يبارك وصول منتخب الطاولة إلى المربع الذهبي

أجرى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا ببعثة اللجنة الأولمبية اليمنية، المشاركة في دورة الألعاب الإسلامية المقامة في مدينة (قونيا)، التركية، وهنأهم بوصول منتخب كرة (تنس الطاولة)، إلى المربع الذهبي، وتأهل منتخب الجمباز إلى دور الثمانية.

ووصف معالي الوزير خلال الاتصال المرئي الذي أجراه مع رئيس البعثة اليمنية الأستاذ خالد محسن الخليفي، "النجاح الذي حققه ابطال لعبة كرة تنس الطاولة بـ "الإنجاز الكبير"، لكونه قد تم انتزاعه من بين أنياب الأسى وويلات الحرب والظروف غير المواتية".

وكان منتخبنا الوطني لكرة تنس الطاولة قد وصل إلى المربع الذهبي عقب فوزه مساء اليوم، على المنتخب البنجلاديشي بنتيجة 3/ صفر، ضامنًا بذلك تحقيق أحد الميداليات الثلاث، أقلها "البرونزية" وفق معايير البطولة الأولمبية، بعد أن تجاوز في وقت سابق منتخبات "السنغال وطجاكستان".

وشكر معاليه، اللجنة الأولمبية اليمنية برئاسة الأستاذ عبدالرحمن الاكوع وامينها العام محمدالاهجري"على جهودها وحرصها على المشاركة في المحفل الأولمبي العالمي، مؤكدًا دعم الوزارة ووقوفها إلى جانب كافة الأبطال الذين يحافظون على ديمومة التميز والنجاح، ويرفعون أسم اليمن عاليًا بين سائر دول العالم".

ووعد معالي الوزير، بتكريم منتخب التنس بوصوله إلى المربع الذهبي، مشيرًا إن التكريم سيتضاعف في حال الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على الذهب.

 وفي السياق حقق منتخب الجمباز نجاحًا آخر يضاف إلى نجاحات المشاركة الأولمبية اليمنية في مدينة قونيا التركية بوصوله إلى دور الثمانية.

ويتألف منتخب تنس الطاولة من اللاعبين " إبراهيم جبران، وعمر الكدس، ومجد الذبحاني، إبراهيم اليفاعي)، ويقوده المدرب الوطني الكابتن نبيل الذماري.

ويتواجد منتخبنا الوطني لكرة تنس الطاولة في المربع الذهبي إلى جانب منتخبات (السعودية، وإيران وتركيا)، ويحذوه الأمل في تحقيق (الميدالية "الذهبية أو الفضية" في حال حقق الفوز على المنتخب السعودي في مباراته غدًا الخميس.