​​​​​​

منتخب البرازيل يكشف عن قميص المونديال

خليج عدن / كووورة

قدّم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الأحد، القميص الرسمي الذي سيخوض به "الكناري" غمار مونديال 2022 بقطر، بحثا عن رفع الكأس العالمية السادسة في تاريخه.

 

وتم عرض القميص الجديد، الذي قامت بعض الصفحات الرياضية بتسريبه الأسبوع الماضي دون تأكيد، خلال مقطع فيديو نشره الاتحاد البرازيلي عبر حسابه على (تويتر).

 

وسيتم عرض القميص للبيع، غدا الاثنين، عن طريق شركة الملابس الرياضية العالمية (نايكي).

 

وقال الاتحاد في تغريدته "نابض بالحياة وجريء.. يُكرِّم زي المنتخب لعام 2022 شجاعة وثقافة شعب لا يستسلم أبدا.. مستوحى من إقدام وجمال اليغور، يوحد القميص جميع البرازيليين".

ويتضمن الفيديو صورا لكل من الزي الرسمي للبطولة (قميص أصفر تقليدي والآخر الأزرق البديل)، وكذلك الخاص بالتدريبات (الأسود)، والخاص بحراس المرمى.

 

ولعل أهم ما يميز القمصان الجديدة هو طبعة "Animal Print"، التي تسمح لك بإلقاء نظرة على البقع النموذجية للنمر الأمريكي، خاصةً في القميص الأزرق، حيث تكون أكثر وضوحًا على الأكمام.

 

كما يحتوي القميص على أمر آخر، وهو التفاصيل الزرقاء الجديدة التي تم تضمينها في القميص التقليدي "Canarinha"، كلون مكمل بجوار الأخضر.

 

ويبرز اللون الأزرق، ليس فقط على جانبي شعار الاتحاد البرازيلي على الصدر، ولكن أيضا على شعار العلامة التجارية للشركة المُصنِّعة.

 

وكانت القرعة قد أوقعت "السيليساو" على رأس المجموعة السابعة للمونديال، مع منتخبات الكاميرون، وصربيا، وسويسرا.

 

وستكون ضربة البداية للبرازيل، يوم 24 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، أمام المنتخب الصربي.