مهرجان رياضي لاعتزال النجم الكابتن منصر باحاج بمدينة عتق

برعاية محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي أقيم عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي  بمدينة عتق مهرجان اعتزال الكابتن والنجم الرياضي ولاعب المنتخبات الوطنية منصر باحاج بإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وشمل المهرجان الرياضي إقامة مباراة ودية جمعت نجوم اليمن ونجوم فريقي تضامن عتق وطليعة حبان بشبوة وانتهت المباراة بفوز الفريق المشترك للتضامن والطليعة باربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح نجوم اليمن.

بعد ذلك قام وكيل المحافظة سالم الأحمدي ورئيس انتقالي شبوة العميد علي الجبواني بتكريم النجم الرياضي الكبير منصر باحاج بالشهادات التكريمية والحوافز المالية المقدمة من مجموعة من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال .

ولفت الوكيل الأحمدي باستحقاق الكابتن لهذه اللحظة الفارقة والتاريخية و الخالدة في حياته ، مؤكداً بدوره في رفع اسم شبوة واليمن عاليا في العديد من المحافل الكروية على المستوى الوطني والعربي.

بدوره عبر الكابتن منصر باحاج عن امتنانه الكبير  باقامة أول مهرجان اعتزال له في شبوة ، منوها بسعادته الغامرة في مشاركة هذه الكوكبة الكبيرة من نجوم اليمن في مهرجان اعتزاله،معرباً عن تقديره العالي لمحافظ المحافظة وكافة قياداتها وشخصياتها ومراجعها الاقتصادية والاجتماعية.