المنتخب اليمني يغادر تصفيات آسيا بسبعة أهداف

أوليمبي اليمن تلقى في مباراة الذهاب من نظيره الاسترالي 3 أهداف، بينما كانت مباراة الإياب 4 أهداف ليصبح المجموع 7 أهداف

عدن أونلاين/ خاص

 

فاز المنتخب الاسترالي الأوليمبي مجددا على نظيره اليمني بأربعة أهداف مقابل لاشيء بعد فوزه السابق في مباراة الذهاب الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.


ولعب المنتخب الأوليمبي اليمني مباراتي الذهاب والعودة في ضيافة الاتحاد الاسترالي لكرة القدم بعد أن أقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقل مباراة اليمن إلى خارج ملاعبه نظرا لما تشهده اليمن من إنفلات أمني – كما قال الفيفا.


ولم يبدي الاتحاد اليمني لكرة القدم أعتراضا على اختيار استراليا لتحتضن مباراة العودة للفريقين، وذكرت عدد من التقارير الإخبارية عن استلام أحد أعضاء الاتحاد اليمني مبلغا من الاتحاد الاسترالي يقدر 60 ألف دولار، فيما نفى الأمين العام للاتحاد صحة هذا الموضوع.



وسجل للمنتخب الاسترالي جايسون هوفمان ثلاثة أهداف في الدقائق 18- 45- 52، ليضيف زميله أرون مواي الهدف الرابع في الدقيقة 68 من الشوط الثاني. 

 


وتأهل المنتخب الاسترالي للمرحلة المقبلة بينما غادر المنتخب اليمني بنتيجة 7 أهداف في مجموع المباراتين، ولم تتحقق وعود المدرب الأثيوبي إبراهام مبراتو.


وسبق أن قال مبراتوا في مؤتمر صحفي أنه سيعمل جاهدا على تصحيح الأخطاء، وسنقدم مستوى أفضل في المباراة الثانية لأنها الأهم في مشوار التنافس مع المنتخب الأسترالي.