​​​​​​

افتتاح مجمع كالتكس مول أحد المشاريع الإستثمارية التجارية في العاصمة عدن

 


عدن_ قيصر ياسين ومنير مصطفي تصوير صقر العقربي 

أفتتح الأخ /خالد الجعملاني وكيل محافظة عدن لقطاع شؤون النقل  بمعية المهندس/ محمد عبادي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن والشيخ سالم السعدي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية والمهندس هشام طاهر سيف المدير التنفيذي  للمجمع كالتكس مول والاخ/ عصام صالح الجوبي مالك مجمع كالتكس مول صباح اليوم بالعاصمة عدن مجمع كالتكس مول التجاري أحد أكبر المشاريع الإستثمارية التجارية في العاصمة عدن . 

 

وفي إفتتاح مجمع كالتكس مول دعا وكيل محافظة عدن خالد الجعملاني المستثمرين ورجال المال والأعمال في القطاع الخاص لمواصلة نشاطهم الإقتصادي والإستثماري والاستفادة من كافة الفرص والإمتيازات والمقومات الإستثمارية بما من شأنه المساهمة في عملية التنمية الإقتصادية وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية موارد الإقتصاد الوطني بما ينعكس إيجابيا في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وأشار الجعملاني أن افتتاح هذا المشروع التجاري والتسويقي يعد إضافة متميزة إلى ما تحقق  من مشاريع استثمارية أسهم بها المستثمرون في القطاع الخاص في كافة الجوانب.

من جانب أكد الأخ/ عصام صالح الجوبي مالك مجمع كالتكس مول قائلا : ان دعم الدولة والحكومة لهذه المشاريع وتشجيعها من أجل تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين ورجال المال والأعمال وبما يمكنهم من تنفيذ مشروعاتهم وأعمالهم الاستثمارية؛ لما لذلك من أهمية في تنشيط الحياة الاقتصادية والمعيشية وخلق فرص عمل جديدة.

من جهته اشار مدير عام  الصناعة والتجارة المهندس/  محمد عبادي قائلاً:  الى أن القطاع الخاص شريك أساسي لنمو الإقتصاد وازدهاره ومساند رئيسي لعملية البناء والتطور.. مشيداً بهذه المشاريع التي تساعد في ايجاد فرص العمل والقضاء على البطالة وتوفير احتياجات السوق المحلية من المواد والخدمات الضرورية والكمالية.

ولفت عبادي إلى ما تقدمه القوانين من امتيازات لرجال الأعمال والمستثمرين في مختلف المجالات .. مؤكدا دعم الوزارة للمشاريع الإستثمارية في مختلف المجالات التنموية والخدمية وتقديم التسهيلات اللازمة لها.

وفي الافتتاح استعرض المدير التنفيذي لمجمع كالتكس مول المهندس/ هشام طاهر سيف حول مكونات المركز التجاري وأقسامه المختلفة وما يستوعبه من متطلبات المواطنين وما يقدمه من خدمات وسلع لمرتاديه وتلبية احتياجاتهم وخصوصاً قد تم تخفيض لأصحاب المحلات التجارية لمدة ستة اشهر مقابل تقديم خدمات وتخفيضات اسعار المواد الغدائية والملابس مع قرب عيد الأضحى المبارك و التي يعاني منها المواطنين في ارتفاع أسعارها و تلبي تطلعات قطاع الأعمال والإسهام الفاعل لتنمية الوطن اقتصادياً واجتماعياً.

وأشار المدير التنفيذي للمجمع كالتكس مول المهندس/ هشام الى أن القطاع الخاص يمثل محوراً رئيسياً في عملية التنمية ويساعد في الإرتقاء بمستوى الخدمات وتوفير فرص العمل.

مؤكداً الحرص على الإسهام في بناء الوطن وتحقيق تنمية اقتصادية شاملة ومستدامة من خلال تنشيط الحياة الإقتصادية والمعيشية  وتوفير فرص العمل وإنعاش الحركة التجارية والسياحية.. مثمنين دعم الدولة والحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن والأجهزة الحكومية لإنجاز ونجاح هذا المشروع التجاري الإستثماري .

عقب ذلك طاف خالد الجعملاني وكيل محافظة عدن لقطاع شؤون النقل والضيوف بأقسام المجمع التجاري المختلفة وما يستوعبه من متطلبات المواطنين وما يقدمه من خدمات وسلع لمرتاديه وتلبية احتياجاتهم ..  وكما افتتح خالد الجعملاني بمعية الاخ/ محمد الوردي  شركة الوردي للصرافة في مجمع كالتكس مول التجاري. 

تخلل الإفتتاح عرض ريبورتاج عن المجمع التجاري وفقرات فلكلورية شعبية. 

حضر الإفتتاح الاخ /فضل صويلح مدير عام الأسواق لحماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة و قائد شرطة المنصورة ورجل المال  الأعمال