​​​​​​

منشأة البريقة النفطية تختتم دورة الأمن والسلامة بتطبيق عملي لإخماد الحرائق

شهدت منشأة البريقة النفطية التابعة لشركة النفط بعدن اليوم الخميس تطبيق عملي لإخماد الحرائق وذلك في ختام دورة الأمن والسلامة التي نفذها مركز التدريب والتأهيل في الشركة.

 

ونفذ المتدربون التطبيق العملي لإخماد الحرائق بحضور مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري ووكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني.

 

وفي كلمته أشاد الدكتور صالح الجريري بالأداء الرائع للمتدربين لإخماد الحريق وتنفيذ إجراءات الأمن والسلامة مشيرا إلى قيادة شركة النفط تولي اهتماما كبيرا بأمن وسلامة الموظفين والمواطنين والحفاظ على اصول الشركة.

 

وعبر الجريري عن افتخاره واعجابه بالشغف الكبير الذي يبديه موظفي شركة النفط لتعلم المزيد من المهارات واكتساب الخبرات وزيادة معارفهم مؤكدا بأن قيادة الشركة ستعمل على تكثيف البرامج التدريبية لاكساب الموظفين مهارات جديدة.

 

من جانبه عبر وكيل محافظة عدن الجعيملاني عن إعجابه بالتطبيق العملي لإخماد الحريق الذي نفذه المتدربون من شركة النفط مشيدا بجهود قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري.

 

وخلال الحفل الختامي ألقت المهندسة رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل في الشركة كلمة هنأت فيها المتدربين على اتمامهم للدورة كما قدمت شكرها لمدير عام الشركة الدكتور صالح الجريري على دعمه لمركز التدريب لإقامة البرامج التدريبية.

 

وقبل تنفيذ التطبيق العملي قدم الأستاذ محمد السعيدي مشرف الأمن والسلامة في الشركة شرحا مفصلا عن المهمة التي ينفذها المتدربون خلال التطبيق لافتا إلى أن كافة المتدربين قد اجتازوا المرحلة النظرية لدورة الأمن والسلامة والتي أقيمت في قاعة مركز التدريب والتأهيل.

 

وعقب أداء التطبيق العملي جرى توزيع الشهادات للمتدربين بحضور المهندس جمال سلوم نائب مدير شركة النفط بعدن وعمر بجلة مدير منشأة البريقة وليندا عبدالله رئيس مجلس اللجان النقابية في الشركة.