مكتب الثقافة بعدن يختتم دورة تدريبية بعنوان" الإيجابية وتطوير الشخصية"

عدن : نزار القيسي

 

أختتم مكتب الثقافة في العاصمة عدن ظهر اليوم بمكتبه في حافون بمديرية المعلا الدورة التدريبيه التي اقامها للطاقم الإداري بالمكتب والتي اقيمت برعاية الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي وحملت عنوان * الايجابية وتطوير الشخصية * .

 

وقد خضع المشاركين في الدورة للتدريب المركز عن الايجابيه وطرق تطوير الشخصية من قبل الدكتورة رانيا خالد مدربة الدورة التي أعلنت عن نجاح الدورة بشكل كبير وتقدمت بالشكر. لكل من شارك فيها وقالت اتمنى أن يكون المشاركين قد استفادوا من كل ماقدم من تدريب وانني أشعر بارتياح كبير لالتزام كافة الطاقم الإداري بالحضور والاستفادة من فترة التدريب كما أتقدم بالشكر للاستاذة رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة على كل الجهود التي بذلتها لإقامة هذه الدورة وتوفير كل مايلزم لانجاحها .

 

وقالت الأستاذة رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة بعدن اتمنى أن يكون جميع الموظفين الذين شاركوا في هذه الدورة قد استفادوا من التدريب الذي قدمته الدكتورة رانيا خالد التي اتقدم إليها من خلالكم بالشكر الجزيل على المجهود الذي بذلته خلال ثلاثة أيام مدة الدورة في إيصال المعلومة عن الإيجابية وتطوير الشخصية وعلى أسلوبها الراقي وتعاملها مع المشاركين في هذه الدورة وأننا سوف ندوعها للتدريب في الدورات الهامة التي سيقيمها المكتب والتي ستساعد على تطوير أداء العمل لدى الكادر الاداري بمكتب الثقافة .