الشيخ مهدي العقربي يدين ويستنكر الحادث الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة

 

عبر الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن عن إدانته واستنكاره الشديدين لما وصفه بـ"العملية الإرهابية " التي استهدفت ظهر الأحد موكب محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ، ما أدى الى سقوط عددا من الشهداء والجرحى من المرافقين والمدنيين .

وقال الشيخ مهدي العقربي بأن محاولة استهداف محافظ العاصمة عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية عمل إرهابي جبان يهدف إلى إعاقة جهود المحافظ لملس وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي في العاصمة عدن ، كما يأتي ضمن مسلسل استهداف القيادات الوطنية النزيهة .

وأكد الشيخ مهدي العقربي بأن عدن ورجالها الأوفياء يقفون إلى جانب محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس والأجهزة الأمنية لمواصلة حملات تطهير المدينة من العناصر الإرهابية التي تحاول جاهدة ضرب عدن وتهديد أمنها واستقرارها .

وأضاف : إننا إذ ندين ونستنكر وبشدة هذه العملية الإجرامية ، ونحمد الله على سلامة المحافظ لملس والوزير السقطري فإننا نشد على أيديهم بضرورة تشديد اليقضة الأمنية وتكثيف العمل وتكاتف كافة الجهود لتأمين العاصمة عدن من تلك العناصر الإرهابية .

وابتهل الشيخ مهدي العقربي ، إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء الذين سقطوا خلال الاستهداف الجبان بواسع الرحمة والمغفرة رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر الجميل ،  وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل ..
https://www.facebook.com/1247805028701215/posts/2017562661725444/