صندوق النظافةبعدن يرفع الجاهزية تحسبا لمواجهة قدوم #اعصار_شاهين

كتب /عبدالسلام هائل

 

إستعداد لمواجهة اي طارئ لاسمح الله نتيجة اقتراب اعصار شاهين من شواطئ العاصمة عدن ،رفع صندوق النظافة والتحسين الجاهزية والاستعداد التام لتفادي اي اضرار او مخاطر لاسمح الله في حال وصول الاعصار.

وبهذالصدد وجه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن المهندس قائدراشد انعم برفع الجاهزية القصوى وتشكيل فرقة طوارئ وتخصيص يتةة قلابات وثلاثة شيولات و13 بوزة لشفط المياه في اطار الاستعداد لتفادي اي اضرار قد تنجم في حال وصول الاعصار او المنخفض الجوي الذي قد الحق اضرارا بالغة في المحافظات الشرقية (المهرة،وحضرموت ،وشبوة،نتيجة للامطار الغزيرة المصاحبة للمنخفض الجوي شاهين .وسبق لاجهزة الارصاد ان حذرت من تاثر المحافظات الساحلية من وصول المنخفض الجوي ومن بينها العاصمة عدن .

واكد مديرعام الصندوق ان هذه الاجراءات تاتي ضمن اهتمام محافظ المحافظة رئيس مجلس ادارة الصندوق الاستاذ احمد حامدلملس وفي اطار اهتمام قيادة الصندوق وكما دأبت.عليه دوما في الاستعداد المبكر لمواجهة مخاطر التقلبات والتغيرات المناخية بمافي.ذلك الاعاصير والمنخفضات الجوية ومانجم عنها من امطار غزيرة خلال الفترات الماضية .

يذكر ان اجواء العاصمة عدن ملبدة بالغيوم والسحب الكثيفة والتي توحي بهطول امطار في اي وقت .نسال الله السلامة وان يجعلها سقيا خيروبركة ويحفظ بلادنا ومدينة عدن من كل المخاطر .